موندو ديبورتيفو: برشلونة يتحرك لحسم صفقتين جديدتين هذا الأسبوع


موندو ديبورتيفو: برشلونة يتحرك لحسم صفقتين جديدتين هذا الأسبوع.ء



حددت الإدارة الفنية لنادي برشلونة بقيادة "بيب سيجيرا" وسكرتيره "إريك أبيدال" أولوياتها من الصفقات الجديدة التي تسعى لحسمها للانضمام إلى صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى رغبة برشلونة في التوصل لاتفاق هذا الأسبوع من أجل ضم الثنائي "أدريان رابيو" و"جيان كلير توديبو" مع ناديي باريس سان جيرمان وتولوز الفرنسيين.
وكان برشلونة قد نجح في ضم المدافع الكولومبي "جيسون موريلو" من صفوف فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم كأول صفقاته الشتوية.
ووضعت الإدارة هذه الفترة الزمنية المحددة، نظراً لشدة المنافسة من قبل بعض الأندية الأخرى التي تحاول التعاقد أيضاً مع اللاعبين.
"رابيو" أمامه أكثر من عرض يفاضل بينهم أبرزهم يوفنتوس، توتنهام وليفربول، ولكن برشلونة يرغب في حسم الصفقة لصالحه مبكراً حتى لا يدخل في حسابات أخرى تُعقد عليه إنهاء الاتفاق.
بينما في الجهة الأخرى "توديبو"، هناك تفاؤل كبير من جانب الإدارة الفنية، وربما ينتقل إلى كامب نو في الميركاتو الشتوي، نظراً لعدم وجود منافسين مثلما هو الحال مع "رابيو".
ما يعزز فرص برشلونة في التعاقد مع المدافع الفرنسي هو عدم توقيع على عقود احترافية مع تولوز، ولا يجعل الأخير يطلب مبلغ مالي كبير لرحيل "توديبو".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أخبار ريال مدريد اليوم عن هازارد منقذ بيريز من جماهير الملكى

رونالدو بالمقدمة.. أغلى 10 طائرات يمتلكها نجوم الساحرة المستديرة.. فيديو وصور

اشياء تحدث لريال مدريد بعد توقيع كريستيانو علي عقود نادي يوفنتس