أخبار ريال مدريد اليوم عن رقم قياسى ينتظر جاريث بيل ضد فياريال

أخبار ريال مدريد اليوم عن رقم قياسى ينتظر جاريث بيل ضد فياريال


ينتظر الويلزى جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد رقم قياسى جديد مع الملكى، أمام فياريال فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة والنصف مساء غد، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الأسبانى


وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن جاريث بيل على بعد هدف واحد للوصول إلى الهدف الـ 100 بكافة المسابقات مع ريال مدريد، ويدخل مباراة فياريال المؤجلة من الجولة الـ 17 بالليجا لتحقيق هذا الرقم القياسى.
أوضحت الصحيفة، أن مباراة ريال مدريد أمام فياريال تحمل ذكرى خاصة للويلزى جاريث بيل، خاصة وأن أحرز أولى أهدافه بقميص الملكى ضد فياريال فى ملعب "لاسيراميكا" 14 سبتمبر 2013.
وكان جاريث بيل جناح ريال مدريد قد قدم مباراة لا ينساها عشاق وجماهير المرينجى ضد فياريال موسم 2016/2017، حيث كان الملكى خاسراً بهدفين دون رد ونزل بديلاً ليقلب الطاولة على الغواصات الصفراء ويصنع الفارق لفريقه وتنتهى المباراة بفوز الريال 3-2.

دياز يغيب عن ريال مدريد 10 أيام
 

دياز مهاجم ريال مدريد
دياز مهاجم ريال مدريد

كشف فريق ريال مدريد الإسبانى عن مدة غياب ماريانو دياز بعد الإصابة العضلية التى لحقت به قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية 2018 بالإمارات، والتى توج بها الملكى للمرة الثالثة على التوالى.
أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ماريانو دياز سيغيب عن ريال مدريد لمدة 10 أيام بسبب معاناته من التهابات فى أعصاب الفخذ وفقاً للتشخيص الطبى الذى خضع له اللاعب أمس الاثنين، على هامش المران الأخير لعام 2018.
أوضحت الصحيفة أن ماريانو دياز أنهى عام 2018 بأسوأ طريقة ممكنة، حيث لم يتمكن من حضور التدريب الأخير لعام 2018 على ملعب ألفريدو دى ستيفانو بسبب الإصابة، ويبدأ عام 2019 وهو مصاب.
وبهذا تغلق إصابة ماريانو سنة كارثية بالنسبة لريال مدريد، حيث تعد الإصابة الـ44 للفريق خلال عام 2018 والتى تعرض لها 20 لاعباً.


لا تنسي الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب
https://www.youtube.com/channel/UC9X9NF9qYzjHhmIeDUiHfkQ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أخبار ريال مدريد اليوم عن هازارد منقذ بيريز من جماهير الملكى

رونالدو بالمقدمة.. أغلى 10 طائرات يمتلكها نجوم الساحرة المستديرة.. فيديو وصور

اشياء تحدث لريال مدريد بعد توقيع كريستيانو علي عقود نادي يوفنتس