أخبار ريال مدريد اليوم عن هازارد منقذ بيريز من جماهير الملكى

أخبار ريال مدريد اليوم عن هازارد منقذ بيريز من جماهير الملكى



شنّت جماهير فريق ريال مدريد هجوماً عنيفاً على فلورنتينو بيريز رئيس الملكى، بعد الخسارة ضد ريال سوسيداد أمس الأول الأحد، بنتيجة 0- 2 ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدورى الإسبانى

أشار موقع "دون بالون" الإسبانى إلى أن جماهير وعشاق الريال هاجمت بيريز رئيس الملكى وطالبته بالاستقالة من منصبه، وذلك خلال تواجده فى منصة ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد بهدفين نظيفين.
أوضح الموقع الإسبانى أن هناك حالة واحدة قد تنقذ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من هجوم الجماهير وهى التعاقد البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط تشيلسى فى إنتقالات يناير لتدعيم هجوم المرينجى.
وتجهز إدارة ريال مدريد 130 مليون يورو للتعاقد مع البلجيكى إيدين هازارد من تشيلسى، لكن يرفض النادى اللندنى الاستغناء عن اللاعب فى الميركاتو الشتوى.
ويعانى فريق ريال مدريد من سلسلة النتائج السلبية بالدورى الإسبانى هذا الموسم، حيث فقد 5 نقاط فى آخر مباراتين فقط بالبطولة بالتعادل مع فياريال والخسارة أمام ريال سوسيداد على الترتيب، ليبقى فى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة متأخراً بـ10 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة برصيد 40 نقطة.

 

هاجم سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد ، حكم مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد التى جمعت الفريقين أمس الأول الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 0-2، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
ووفقاً لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن سيرجيو راموس هاجم خوسيه مونويرا حكم مباراة الريال ضد ريال سوسيداد، وطالب بمعاقبته من قبل الاتحاد الإسبانى بسبب طرده القاسى للوكاس فاسكيز وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفينيسيوس جونيور.
وخسر الريال ضد ريال سوسيداد بنتيجة 0-2 وتجمد رصيده عند النقطة 30 فى المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى الإسبانى، وطرد الحكم خوسيه مونويرا لوكاس فاسكيز وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء مثيرة لصالح فينيسيوس جونيور.
ويعتقد راموس قائد ريال مدريد أن حكم المباراة لم يلجأ لاستخدام تقنية الفيديو "VAR" عند الضرورة وهو ما حرم فريقه من العودة إلى المباراة ضد ريال سوسيداد.
وقال راموس فى تصريحات نقلتها الصحيفة، "الحكم لعب دوراً كبيراً فى نتيجة اللقاء، لقد دافعت عن دائماً عن تقنية الفيديو لكن يجب تطويره لأنه ما تم فضيحه"، فى إشارة إلى ركلة الجزاء التى تغاضى عنها الحكم خوسيه مونويرا.
وأضاف قائد الريال، "كان من الممكن أن يقرر العقوبة ثم يستعين بـVAR وكل ما نطلبه هو الإنصاف".
وتابع قائد ريال مدريد، "هناك أوقات نعاقب فيها على سلوكنا داخل الملعب، ويجب على لجنة الحكام أن تفعل نفس الشىء مع الحكام، نحن متحمسون ونقاتل من أجل لقب الدورى الذى سيكون صعباً ويصبح أكثر صعوبة عندما نتحدث عن أشياء مثل كهذه".
واختتم راموس تصريحاته مبدياً استغرابه الشديد من البطاقة الحمراء التى حصل عليها لوكاس فاسكيز قائلا، "طرد فاسكيز قاسٍ للغاية، لم أرَ من قبل أى لاعب يحصل على بطاقة صفراء ثانية لشىء من هذا القبيل، عندما تكون مع 3 لاعبين من ريال مدريد حولك داخل الملعب".
جدير بالذكر أن رصيد فريق ريال مدريد تجمد عند النقطة الـ 30 فى المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى الإسبانى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رونالدو بالمقدمة.. أغلى 10 طائرات يمتلكها نجوم الساحرة المستديرة.. فيديو وصور

اشياء تحدث لريال مدريد بعد توقيع كريستيانو علي عقود نادي يوفنتس